anonce

الخميس، 21 يوليو 2016

اتصالات الجزائر ببوسعادة تضع بريد الكتروني لتحسين خدماتها

اتصالات الجزائر تضع العلاقة مع الزبائن وتحسين جودة الخدمة محور انشغالاتها
حرصا منها على تحسين جودة العلاقات التي تربطها بزبائنها ومنحهم الفرصة لإرسال انشغالاتهم مباشرة إلى المديرية العامة، تضع اتصالات الجزائر تحت تصرفهم بريدا الكترونيا مخصصا لهذا الغرض بعنوان: jesignale@at.dz
يتسنى اليوم لكل شخص أن يبلّغ عن أيّ خلل وظيفي أو تقصير يعاينه على مستوى الوكالات التجارية أو تأخر غير عاديّ في تصليح الأعطال أو في الرد على طلبات الربط بخدمتي الهاتف والأنترنت وذلك بإرسال انشغاله عبر البريد الالكتروني jesignale@at.dz"" الذي أنشئ لذات الغرض.
بعد استلام الانشغالات، ستقوم هيئة مستقلة خاضعة للسلطة المباشرة للرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر بالتحقيق فيها قبل تحليلها ومعالجتها. من جهة أخرى، ستتكفل هذه الهيئة بالمتابعة والتحقق من تسوية هذه الاختلالات الوظيفية المبلّغ عنها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق